أثر اسـتراتـيجية الـتدريـس الـتبادلـي في تنمية دافعية طلاب الصف الثالث المتوسط نحو مادة اللغة العربية

  • م.م محمد ابراهيم احمد تماوي

Abstract

لا شك ان الطرائق والاساليب تساعد الدوافع على التنبؤ بالسـلوك الانسـاني إذا عُرفـت دوافعـه ويمكـن توجيـه الفـرد إلـى السلوك الصحيح والمناسب تعد ضرورة أساسية لحدوث التعلم حيث ان الدوافع الداخلية هي التي يكون مصدرها المتعلم نفسـه حيـث يقدم على التعلم برغبة داخليـة , وارضاء ذاتـه والسعي وراء الشـعور بمتعة التعلم.

Published
2023-05-23